التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

محامى "المستريح": رجال أعمال كبار متورطون مع موكلي

قال محمود يوسف، محامي رجل الأعمال، أحمد مصطفى، الشهير بـ"المستريح"، إن موكله كان معه الكثير من الشركاء من رجال الأعمال الكبار بالبلد، مشتركين في وقائع النصب على المواطنين واستغلال أموالهم في التربح بطرق غير مشروعة، موضحأ أن القضية لا تقتصر عليه فقط..


وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية، أن هناك أيضا بعض المندوبين متورطين معه في القضية، إذ تحصلوا على الأموال من الضحايا، ولم يوردوها له، أو يعيدوها لأصحابها، مشيرا إلى أن موكله سيعلن في بيان خاص، عن أسماء رجال الأعمال المشاركين معه في القضية.


وبدأت صباح اليوم، تحقيقات موسعة مع "المستريح" بنيابة الشؤون المالية والتجارية بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بإشراف المحامي العام الأول، المستشار محمد فودة، وذلك بشأن التهمة المنسوبة إليه، ومواجهته بأقوال ضحاياه، وتحريات مباحث الأموال العامة.


وقال مدير نيابة الشئون المالية والتجارية، أسامة السيمري، إن النيابة تلقت 147 بلاغا ضد "أحمد.م"، الشهير بـ"المستريح"، بتهمة النصب على عدد من المواطنين في 37 مليون جنيه.


أضاف "السيمري"، لـ"دوت مصر" أن التهم التي سيواجهها "المستريح" هي توظيف الأموال و إنشاء شركة لتلقي الأموال دون ترخيص.


كانت قوة من قسم شرطة الدقي، قد ألقت القبض على "المستريح" في الشهر العقاري بالدقي، بعد استعجال النيابة لوزارة الداخلية بالقبض عليه، لبدء التحقيق معه.