التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:44 ص , بتوقيت القاهرة

طليق فنانة مشهورة يطلب إخلاء سبيله في "مثلية جنسية"

تقدم دفاع رجل الأعمال "خالد.خ"، المتهم بممارسة المثلية الجنسية، بطلب أمام نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد معاذ، اليوم الخميس، لإخلاء سبيل موكله على ذمة القضية.


وكانت محكمة جنح قصر النيل قررت، في وقت سابق، تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية تنظيم حفلات للمثلية الجنسية داخل مسكنه بدائرة قصر النيل.


كما أمرت نيابة وسط القاهرة الكلية بعرض رجل الأعمال "خالد.خ" طليق الفنانة "حنان.ت"، والطباخ الخاص به، على مصلحة الطب الشرعى لبيان ممارستهم المثلية الجنسية من عدمها.


وكانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقت بلاغا من رجل الأعمال طليق الفنانة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالي كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم.


وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة المثلية الجنسية بشكل منتظم.


وأضاف الطباخ أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.


تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال، وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة، فيما تم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة وسط القاهرة لتولي التحقيقات.