التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

حجز أحد المتهمين بالتعدي على رانيا يوسف في الهرم

حجزت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد حامد، اليوم الأربعاء، أحد المتهمين "أحمد.ع." في واقعة الاعتداء على فريق عمل تصوير مسلسل "أرض النعام" بمنطقة حدائق الأهرام، 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات الأمن العام، وذلك للاشتباه في اتهامه بالهجوم المسلح، وممارسة أعمال البلطجة.


واستمعت النيابة العامة، لعدد من أعضاء فريق العمل في المسلسل، من ضمنهم الفنانة رانيا يوسف، حيث قالوا جميعهم، إنهم تفاجأوا بقيام 5 مجهولين يحملون الأسلحة النارية وأسلحة بيضاء، يهاجمون الشقة التي اتخذها فريق العمل مكانا لتصوير المسلسل.


فيما طلبت النيابة العامة، سرعة إجراء قسم الأهرام تحرياته الأمنية، لكشف ملابسات حادث الاعتداء على رانيا يوسف وطاقم العمل، وذلك لسرعة ضبط الجناة.


كان شهود عيان قد أفادوا أن مجموعة من الأشخاص حاولوا سرقة كاميرات تصوير بالإكراه من فريق عمل أحد المسلسلات، أثناء تصويرهم مشاهد خارجية بمنطقة حدائق الأهرام، وأن المتهمين أطلقوا رصاص في الهواء لتهديد العاملين بالعمل التليفزيوني.


وقال المصدر إن تلك العناصر تعدت بالضرب على مخرج المسلسل، عندما حاول منعهم من سرقة المعدات الخاصة بطاقم المسلسل، مما تسبب في تعطيل التصوير.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة معاون قسم الهرم، الرائد محمد نوفل ، فور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بتعرض طاقم المسلسل، لهجوم من قبل بعض البلطجية.