التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

المؤتمر: سمعنا عن استقالات نواب رئيس الحزب من الإعلام

أكد الأمين العام لحزب المؤتمر، أمين راضي، أن المجلس الرئاسي للحزب أو الهيئة العليا لم تتلق طلبات استقالة من نواب رئيس الحزب، المهندس معتز محمود، والدكتور صلاح حسب الله، قائلا: "الحزب لم يشهد أي استقالات خلال الفترة الماضية".


وقال راضي، في تصريح لـ"دوت مصر"، إن المهندس معتز محمود هو رئيس لأحد الأحزاب المكونة لحزب المؤتمر، وهو حزب الحرية، بالإضافة إلى نائب الرئيس صلاح حسب الله، والذي يعد أحد مؤسسي الحزب، ونستبعد أن يكون هناك استبعاد او استقالة من الحزب


وفي ذات السياق، قال المتحدث الرسمي باسم الحزب، محمد موسى، إن ما يدور حول تناقل وسائل الإعلام بشأن إعلان نواب رئيس الحزب، المهندس معتز محمود، والدكتور صلاح حسب الله، استقالتيهما أو الإعفاء من مناصبهما هي اجتهادات صحفية".


وأضاف موسي، لـ"دوت مصر"، أن الهيئة العليا والجمعية العمومية والمجلس الرئاسي للحزب، لم تقرر الاستغناء عن النواب، بالإضافة إلى أن الموضوع لم يطرح للنقاش بشكل رسمي حتى الآن.


كان تردد في بعض وسائل الإعلام، إعلان كلا من نائبي رئيس الحزب، معتز محمود، وصلاح حسب الله، استقالتيهم من حزب المؤتمر، وتكليف نائب رئيس الحزب، مجدي مرشد، كمتحدث رسمي للحزب.