التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:47 ص , بتوقيت القاهرة

أسماك فاسدة في ثلاجة قيادي حزب النور بدمياط الجديدة

تمكنت حملة من مباحث التموين بدمياط، اليوم  الثلاثاء، من ضبط 11.5 طن من السمك المجمد منتهي الصلاحية، بإحدى الثلاجات المملوكة لقيادي بحزب النور، بمدينة دمياط الجديدة.


كانت معلومات قد وردت لرئيس مباحث التموين بدمياط، المقدم تامر الحفناوي، تفيد بوجود كمية كبيرة من الأسماك المجمدة "سمك صرع كامل مجمد"، منتهي الصلاحية بإحدى الثلاجات بمدينة دمياط الجديدة.


وأكدت التحريات صحة المعلومات، وبعرض التحريات والمعلومات على مدير أمن دمياط، اللواء حسن البرديسي، ومدير إدارة البحث الجنائي بدمياط، العميد السيد العشماوي، أمرا بضبط الكمية، وتحرير محضر ضد صاحبها، حيث تمكنت قوة بقيادة المقدم تامر الحفناوي، والنقيب رامي عبد الخالق، معاون مباحث التموين ومفتشي التموين ضياء قنديل والسيد عبيد من مداهمة الثلاجة وضبط كمية الأسماك التي بلغت 11.5 طن وتاريخ الصلاحية ستة أشهر من تاريخ الإنتاج، الذي تبين أنه في شهر يونيو 2014، كما تبين أن الكمية مستوردة من الهند لصالح أحد المستوردين في بورسعيد.


تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2232 دمياط الجديدة ضد صاحب الثلاجة، وهو قيادي من حزب النور، وكان أحد مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشعب، عقب ثورة يناير 2011 وشريكه والمستورد.