التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:38 م , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح: الانتهاء من تصميم النافورة الراقصة بشاطىء روميل

قال محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، إنه تم الانتهاء من التصميم الفني للنافورة الراقصة التي ستقام بشاطىء روميل بمدينة مرسى مطروح، كأكبر نافورة راقصة في مصر، لتساهم في جذب سياحي للمصافين وزائري مطروح.


يأتي ذلك خلال تفقد محافظ مطروح مساء أمس الاثنين، لشاطئ روميل، يرافقه قائد القاعدة البحرية وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية بمطروح لاختيار أنسب موقع لإقامة النافورة الراقصة، بالتنسيق مع القوات المسلحة وجهاز حماية الشواطئ، بما يحقق أعلى رؤية لجميع أهالي وزائري المحافظة بكورنيش مرسى مطروح.


وأوضح محافظ مطروح، أن النافورة ستستخدم فيها أعلى تقنيات تكنولوجيا الإضاءة ورسم الصور المائية، بما يحقق الشكل الجمالي والحضاري.


وأشار المحافظ إلى أن المشروع ليس ترفيهيا فقط ولكن لزيادة الجذب السياحي للمحافظة، ولتحتل مطروح من خلال عدد من المشروعات القادمة موقعها على خريطة السياحة العالمية بما تملكه من مقومات سياحية لم يتم استغلالها حتى الآن، وبما يدعم العائد الاقتصادي لأهالي مطروح.


وأكد المحافظ أنه سيتم بجانب إقامة النافورة الراقصة عمل تطوير شامل لشاطئ روميل من خلال إقامة مشايات خشبية للوصول إلى النافورة، بالإضافة إلى عدد من الكافتيريات والفنادق والمطاعم الراقية أمام المياه الفيروزية التى يتميز بها الشاطئ.