التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| سر "اختفاء" الطائرة المتجهة من بيروت لشرم الشيخ

150 شخصا ذهبوا للطائرة فلم يجدوها، ظلوا عالقين في مطار رفيق الحريري الدولي منتظرين الطائرة التي كان من المقرر أن تنقلهم إلى شرم الشيخ ولكنها  لم تأتِ.

أكثر من 150 شخصا كانوا ذاهبين مع شركة "فايف ستارز" السياحية إلى شرم الشيح بمصر، لكنهم عند وصولهم إلى المطار لم يكن أحد من الشركة هناك لتقديم الخدمات عن الرحلة التي كان يفترض أن تنطلق على متن "فلاي إيجيبت" في الساعة 15:40 بعد الظهر، وفق ما أفاد أحد المسافرين الذي عمدوا إلى الاتصال بوسائل إعلامية عدة لرفع صوتهم. 

وتفاجأ المسافرون بعدم وجود رحلتهم ضمن جداول الرحلات الجوية في مطار رفيق الحريري، الأمر الذي دفع المسافرون إلى تصوير أنفسهم لمقاطع، وإرسالها إلى وسائل الإعلام كمحاولة للضغط على الشركة من أجل القيام برد فعل سريع.

وفي اتصال مع جريدة "النهار" اللبنانية، أوضح مدير عام شركة "فايف ستارز" علي ضاهر أن عطلا طرأ على الطائرة المتجهة من شرم الشيخ إلى بيروت وهي نفسها التي كانت ستقل المسافرين من لبنان إلى مصر، مما أجبر قائدها على العودة إلى مكان انطلاقه.


وأكد الضاهر أن شركة "فلاي إيجيبت" أمنت طائرة بديلة وهي تقوم بالاتصالات لحجز موعد في مطار بيروت وموعد انطلاق من مطار شرم الشيخ، وهذا يتطلب وقتا لأنه ليس  منالسهل تغيير أوقات الرحلات.