التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:05 م , بتوقيت القاهرة

صور| عشري تشارك في احتفالية الكنيسة الإنجيلية بمستشفى 57357

شاركت وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشري، في احتفالية "معا في حب مصر"، اليوم الإثنين، التي نظمتها الكنيسة الإنجيلية مع أطفال مستشفى "57357".


وكرمت الوزيرة أم مثالية لـ4 أطفال مرضى بالسرطان بالمستشفى، بمنحها رحلة عمرة، وتتحمل تكاليفها الكنيسة.


وأعربت عشري، في تصريحات لها، على هامش الاحتفالية، عن سعادتها للمشاركة في احتفالية الكنيسة مع الأطفال المرضى، والترفيه عليهم بالفقرات الفنية التي قدمها أطفال من الكنيسة الإنجيلية.




وتفقدت الوزيرة الأقسام المختلفة للمستشفى، معربة عن فخرها بهذا الصرح الفاعل في مصر، متمنية الشفاء لكل الأطفال، في حين أكد المدير التنفيذي، هاني حسن، أن كل جزء في هذا الصرح مصريا 100%، وأن أغلب المرضى من المصريين، مع تواجد عدد قليل من الأطفال العرب.


وأُقيمت  الاحتفالية تحت رعاية رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، القس أندريه زكي، وأناب عنه نائب الطائفة، القس جورج شاكر، الذي أعرب عن سعادته لتواجده في مستشفى "57357" الصرح الذي يفخر به كل مصري، داعيا بمزيد من الاستقرار والسلام لشعب مصر، ولمصر بالسلام والخير والبركة.




وطالب القس جورج شاكر كل رجال الدين برفع قلوبهم للصلاة من أجل شفاء كل أولادنا بالمستشفى، وأن يمد المقتدرين أيديهم للمساعدة لبناء صروح أخرى طبية لعلاج المرضى، مؤكدا أن شعب مصر يستطيع أن يقيم مثل هذا الصرح.


من جانبه، أعرب المدير الاستراتيجي للمستشفى، وائل عويضة، عن إعجابه بشعار الحفل "معا في حب مصر"، وأن كلمة معا شملت كل فئات المجتمع في المستشفى 57357، وهي مساهمة مصرية، وبمشاركة كل المصريين، مؤكدا أن الكنيسة الإنجيلية تمارس الحب والتسامح، ولا تكتفي بالدعوة فقط.


ورفع راعي الكنيسة الإنجيلية بكاليفورنيا، القس هشام صفوت، الدعاء لله بشفاء كل مريض من مرضى المستشفى، شاكرا المولى على هذه المستشفى.