التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:55 ص , بتوقيت القاهرة

عشماوي لمواطني الوادي الجديد: "أنا في خدمتكم ومكتبي مفتوح لكم"

التقى محافظ الوادي الجديد، محمود عشماوي، اليوم الإثنين، في مكتبه بعدد من مواطني مركز الخارجة، ضمن برنامجه للقاءات الجماهيرية، والذي ينفذ 3 مرات أسبوعيا، من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساءً، بهدف التواصل مع المواطنين بصورة مباشرة، والتعرف على مشكلاتهم ووضع الحلول الفورية لها.


وقال عشماوي للمواطنين: "أنا موجود هنا في المحافظة عشان أخدمكم، ومكتبي مفتوح لكم في أي وقت، وكل مشاكلكم هتتحل إن شاء الله، طالما إنها مشروعة ومش هتضر حد".


وبحسب بيان للمحافظة، أكد عشماوي أنه يتابع باستمرار شكاوى المواطنين والتي تعرض من خلال برنامج حديث الواحة بإذاعة الوادي الجديد، لافتا إلى أنه أعطى توجيهات شديدة لجميع القيادات التنفيذية ورؤساء المراكز الخمسة بمتابعة الشكاوى، وتوفير حلول فورية لها، كل فيما يختص به.


وكانت أبرز المشكلات التي عرضها المواطنين اليوم أمام محافظ الوادي الجديد، تعطل طلمبات الري بالآبار الزراعية، وتدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالوحدات الصحية، إلى جانب العجز الشديد في التخصصات الطبية بالمستشفيات، وعدد من المشكلات الفردية الخاصة.


ووعد محافظ الوادي الجديد المواطنين بحل مشكلة عجز الأطباء بتوفير قوافل طبية مجانية لهم بالتنسيق مع وزارة الصحة، حيث إن تلك القوافل لاقت إشادة كبيرة من المواطنين، خلال الفترات التي عملت بها بالوادي الجديد، مشيرا إلى أن مشكلة تعطل الآبار لها حلول فورية من خلال فرق الصيانة التابعة للميكانيكا والكهرباء والتي تعمل على إصلاح أي عطل في أسرع وقت ممكن.