التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

"مصر القوية" يناقش القضايا السياسية المحلية والدولية

اجتمع المكتب السياسي لحزب مصر القوية، بحضور عبد المنعم أبوالفتوح، ورئيس المكتب السياسي أحمد شكري، مساء أمس الإثنين، لمناقشه أهم القضايا السياسية المحلية والدولية.


وجاء الملف الاقتصادي على أولويات المكتب السياسي لمصر القوية فى النقاش، كما عقد المكتب السياسي عدد من ورش عمل قام بها الحزب حضرها أعضاء الحزب للوقوف على أهم المستجدات الاقتصادية في الحالة المصرية، وعقب التغيرات التي أحدثها المؤتمر الاقتصادي والاستثمارات الأجنبية وما حمله تقرير المكتب الفني من توصيات ورفع للواقع الاقتصادي المصري.


كما ناقش المكتب السياسي للحزب ملف تقدم من لجنة العلاقات الخارجية بالحزب حول آخر ما تابع الحزب من تطورات سياسية وما قدمته القمة العربية من تطورات إقليمية في المنطقة العربية.


جدير بالذكر أن حزب مصر القوية كان أصدر بيانا أكد فيه على دعم الحزب لإرادة الشعوب، وللأنظمة التي تُنشئها الإرادة الشعبية الحرة، والتي يعيش في كنفها الجميع بشكل حر وعادل، أيا كان انتماؤها.


وأكد الحزب على إعطاء الشعوب حقها الكامل في تقرير مصيرها دون إملاء خارجي، خفيا كان أو معلنا، وأن الحلول السياسية هي مفتاح الاستقرار الحقيقى للمنطقة والبلدان العربية، فما نفع سلاح أو عنف في حل أي قضية حلا حقيقيا، يرضى الشعوب ويبنى الأوطان.