التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

أبلة فضيلة تروي قصة نجاحها في "هي تستطيع"

تعقد منظمة أشوكا الوطن العربي، بالتعاون مع ساقية الصاوي، احتفالية بعنوان "هي تستطيع"، والتي تعقدها في ضوء الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.


وأوضحت المنظمة أن الهدف من هذه الاحتفالية هو الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، من خلال إلقاء الضوء على وضع المرأة خلال عام 2014، وما تطمح أن يصير عليه وضع النساء في المجتمع بالمرحلة المقبلة.


تُعقد الاحتفالية بمقر ساقية الصاوي، غدًا الاثنين 6 أبريل، في الساعة السادسة مساءً، ويتحدث بها عدد من النماذج النسائية الناجحة والبارزة من مختلف المجالات، من أبرزهم أبلة فضيلة، والتي تتحدث عن مشوارها وقصة نجاحها، كما سيكون هناك تكريم لعدد من النساء البارزات اللاتي يحتذي بهن وبنضالهن في المجتمع المصري.


يُذكر أن مؤسسة أشوكا الوطن العربي هي أحد فروع مؤسسة أشوكا الدولية، وهي مؤسسة غير هادفة للربح أُنشئت في 1980 وتعمل في 53 دولة.


وتم افتتاح مكتب أشوكا الإقليمي للوطن العربي في مارس 2003 ليغطى جميع الدول العربية، وتم تسجيلها في وزارتي الخارجية والشئؤن الاجتماعية المصريتين كمنظمة دولية تحت رقم 34 لعام 2004، وتهدف المؤسسة إلى تطوير وتحسين القطاع الاجتماعي والأهلي عن طريق مساعدة وتنمية قدرات الأفراد النابغين في هذا القطاع.


لتسجيل الحضور، يمكنك ملء الاستمارة من هنا