التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

صور | برجان من الكرستال مرصعان بالمجوهرات في "دبي"

نفذت شركة تبيان للتطوير العقاري الإماراتية، مشروع ناطحة سحاب استثنائية على شواطئ دبي، والذي يتضمن برجي "سباركل تاورز"،  وهو أول برج في دبي مستلهم من الكريستال، ويعتمد ديكورات داخلية مرصعة بالمجوهرات، بما في ذلك تطبيقات الإضاءة المتلألئة والتعزيزات الكريستالية التي تحمل العلامة التجارية "سبيس مارفيلد باي سواروفسكي" الشهيرة.



وذكر رئيس مجلس إدارة شركة تبيان للتطوير العقاري، عادل الحصيني، لموقع "البيان"، أن ملامح المشروع بدأت بالظهور مع استكمال أعمال الدعامات والأساسات. لافتا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع في عام 2016، وتهدف إلى الارتقاء بمفاهيم الفخامة. وأضاف الحصيني "لا تقتصر جاذبية المشروع على النخبة التي ستسكن فيه، بل تشمل المستثمرين والسياح والأسماء العريقة في عالم العقارات".



من جهته، قال المدير التنفيذي ناجي عالية إن البناء يجري على مدار اليوم، لافتاً إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع في عام 2016.



ويتألف المشروع من برجين، بحيث يرتفع الأول 29 طابقا، ويوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية رائعة على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقًا تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر. ويرتبط البرجان بمبنى سكني ذي إطلالة جزئية على المارينا مكون من أربعة طوابق.


ويشكل نقطة جذب للمستثمرين والسياح والأسماء العريقة في عالم العقارات،  ويمثل عنصر جذب آخر بجانب عناصر الجذب الأخرى التي يتمتع بها المشروع، فدبي مارينا أحد رموز الرقي والجمال في الإمارة وأبرز الوجهات السياحية في المنطقة، وفقا لما قاله المدير التنفيذي.