التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:05 م , بتوقيت القاهرة

تأجيل دعوى عمرو دياب ضد مذيع "mbc" لـ 30 أبريل

حجزت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار حسن عادل، الدعوى المقامة من الفنان عمرو دياب ضد المذيع بقناة ام بى سى مصر ممدوح موسى يتهمه فيها بإذاعة تسجيلات صوتية له، بدون إذن كتابي رغم إنذاره، للنطق بالحكم في جلسة 30 أبريل الحالي.


وطالب محامي الفنان عمرو دياب، أشرف عبد العزيز، بتطبيق مواد القانون رقم 309 مكرر و309 مكرر، والمادة 181 من القانون رقم 82 لسنة 2002 وهو نشر مسجل صوتي ومرئي بدون إذن.


وذكرت الدعوى، أن المطرب فؤجئ بإعلان تم بثه على قناة "MBC " مفاده أنه سوف يتم إذاعة برنامج تحت مسمى "المفاجآة.. أيام من حياة الهضبة" تقديم المدعى عليه الإعلامي ممدوح موسى، وتحدد إذاعته في 1 مارس من العام الجاري، وأن الفنان عمرو دياب سبق وأجرى ذلك الحوار منذ 10 سنوات، ولم يصرح بإذاعة الحوار في أي من وسائل الإعلام المرئية أو المقروءة أو المسموعة، مشيرا إلى أن مقدم البرنامج لم يعمل منذ 10 سنوات، وهو ما ذكره في "برومو الحلقة".


وأضافت الدعوى أن عرض البرنامج دون رضاء وعلم الفنان، أمر يخل بحقوقه وحرياته الشخصية الخاصة به، وعرض هذا البرنامج بهذه الطريقة ينال من قدرة ويسىئ إليه ويتعدى قطعا على حقه في احترام خصوصيته.