التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:46 م , بتوقيت القاهرة

"إسلام البحيري".. "باتيستا" بس متنكر

نشر أحد مستخدمي فيس بوك، ويدعي "محمد الشوادفي"، صورة مزدوجة، تضم كل من الباحث في الشئون الإسلامية إسلام البحيري، والمصارع المعروف "باتيستا".


وكتب الشوادفي "بوست" مدعم بهاش تاج #انتصر_لدينك، يقول فيه (اتضح أن البحيري مواطن أمريكي، أرسل لمصر بمساعدة من نجيب ساويرس، وانتحل شخصية مواطن مصري، وظهر في الإعلام بهدف إثارة الرأي العام ومحاربة الإسلام والمسلمين، والاسم الحقيقي له David Michael Bautista Jr، وهو من مواليد العاصمة الامريكية واشنطن، ويبلغ من العمر 46 عاما، وله عدة أسماء حركية في ال CIA منها: Batista - Dave Batista- Deacon Batista ( Khan - Leviatha.


 


اسرار خطيرة يكشف عنها لاول مرة ،،حول حقيقة المدعو اسلام بحيري ،اتضح انة مواطن امريكي ارسل لمصر بمساعدة من نجيب ساويرس...

Posted by ‎محمد الشوادفى‎ on Wednesday, April 1, 2015

 


 


وتعامل مستخدمو "فيس بوك" مع الأمر بسخرية بالغة، حيث تداولوا تلك الصورة عبر فيس بوك 2,589 مرة، وكان من ضمن التعليقات الساخرة من ذلك الاتهام ما يلي:


- شارموخ أفندي: "عجز الجهل والدليل والحجة يتجه إلى اشياء ليست منطقية، ولكن أين عقلك وأين فكرك وأين بحثك وإيمانك الذى تعتقد فيه؟".


- تيسير عياد: "دي كدبة أبريل".


- أما عصام السعدني فقال: "البرشام اللي أنت واخده دا بتاع الخيال صح؟".


وأخيرا قال عادل عبد الناصر: "أستاذ محمد معلوماتك قيمة جدا وسرية للغاية، وحساسه وتمس الأمن القومى الأميركى فبرجاء عدم نشرها".