التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:51 م , بتوقيت القاهرة

حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون في المحافظات

شنت الأجهزة الأمنية بالمحافظات، حملة مكبرة، اليوم الجمعة، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.


ففي محافظة القليوبية، أسفرت الحملة عن ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحال التجارية ومخازن شركات الأدوات الصحية والكهربائية، مكون من 6 أشخاص، كما أسفرت عن ضبط "وليد.ع.م"، 31 سنة، عاطل، وبحوزته 6 قنابل غاز وصوت وسلاحين، وعدد من الطلقات النارية.


وفى محافظة الغربية، أسفرت الحملة عن ضبط 170 هاربا من تنفيذ أحكام جنائية و5 مسجلين خطر، و3 متهمين هاربين من قضايا شروع فى قتل وسرقة، وضبط 6 أسلحة نارية و2 طبنجة و4 فرد خرطوش و22 سلاحا أبيض، و3 قضايا تعاطى وإتجار في المواد المخدرة.


وفى محافظة شمال سيناء، تمكنت قوات قسم شرطة بئر العبد، من ضبط "يوسف أ.ع" وبحوزته 7 كيلو جرامات من البانجو المخدر بقصد الإتجار.
وفى محافظة قنا، أسفرت الحملة عن ضبط "خالد.ث.أ"، 46 سنة، محام، و"السعودى أ.أ"، 43 سنة، فني كهرباء، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة والتحريض على أعمال العنف والشغب ضد مؤسسات الدولة.


وفى محافظة الدقهلية، أسفرت الحملة عن ضبط "محمد.ع."، 25 سنة، عاطل، وشقيقته "منى"، 23 سنة، وبحوزتهما 106 تذكرة هيروين، بقصد الإتجار.


وتمكنت إدارة المرافق من إزالة 120 إشغال طريق ثابت ومتحرك وتحرير 2113 محضر إشغال ومرافق متنوعة.


وفى محافظة المنيا، أسفرت الحملة عن ضبط 9 هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا جنائية، وضبط 5 أسلحة نارية غير مرخصة بحوزة 4 متهمين.


وتمكنت مباحث التموين من ضبط "على.ح.ز"، 31سنة، وبحوزته 600 لتر سولار مدعم تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.