التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "داعش" يختطف 300 لاجئ فلسطيني في دمشق

شن عناصر تنظيم "داعش" حملة اعتقالات واسعة في شارع المدارس وامتداد شارع حيفا من جهة المدارس، واختطف 300 لاجئا فلسطينيا بينهم نساء من مخيم اليرموك في دمشق اليوم الجمعة، بينما قتل 7 من أبناء المخيم خلال مواجهات مع التنظيم، حسبما أفادت شبكة "قدس" الاخبارية.


#مخيم_اليرموك نيوز | #شاهد |جانب من الاشتباكات بين مقاتلي المخيم من طرف و مقاتلي#تنظيم_الدولة و #جبهة النصرة من طرف اخر أثناء محاولات اقتحام المخيم . #لن_يسقط_اليرموك


Posted by ‎مخيم اليرموك نيوز‎ on Thursday, April 2, 2015

ويشهد مخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق، اشتباكات عنيفة مستمرة بين مقاتلي أكناف بيت المقدس، مدعمة بمقاتلين من فصائل إسلامية من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، وتمكن الأخير مدعوما من تنظيم "جبهة النصرة" من التقدم مجددا داخل مخيم اليرموك والسيطرة على مناطق مشفى الباسل ومسجد وحديقة عبد القادر الحسيني، وصولا إلى أطراف شارع صفد من جهة شارع لوبيا، الواقع وسط المخيم، بحسب ما أفادت صفحة "مخيم اليرموك نيوز" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".



#فيديو: نشطاء يتناقلون هذا المقطع على أنه تعميم من "تنظيم الدولة" يطالب أهالي مخيم اليرموك لدفع مقاتلي "أكناف بيت المقدس" لتسليم أنفسهم خلال مهلة أقصاها ساعة.


Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Friday, April 3, 2015