التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 08:36 م , بتوقيت القاهرة

صور| حملة مكبرة على البؤر الإجرامية بالقليوبية

شنت مديرية أمن القليوبية، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لضبط الأسلحة والمواد المخدرة واستعادة وإحكام السيطرة الأمنية وضبط كافة الأنشطة الإجرامية وضرب الأوكار والبؤر الإجرامية التي تأوي العناصر الإجرامية الخطرة العاملة في مجال الاتجار في المخدرات وحائزي الأسلحة النارية والمتاجري فيها والقائمين على تصنيع الأسلحة النارية وضبط الهاربين من السجون والمحكوم عليهم الهاربين.


شارك في الحملة اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام، واللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، واللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وضباط إدارة البحث الجنائي بالأقسام والمراكز مدعومة بمجموعات مسلحة من إدارة قوات الأمن.


وأسفرت جهود الحملة عن ضبط  2 من المسجونين الهاربين من السجون العمومية، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية المحلية بالخصوص، و63 قطعة سلاح، و304 طلقات نارية مختلفة الأعيرة.


كما تم ضبط 34.750 كجم من مخدر البانجو، و2.580 كجم من مخدر الهيروين، و2.115 كجم من مخدر الحشيش، و5560 قرصا مخدرا إضافة إلى 56  قضية اتجار وتعاطي للمخدرات.


ونجحت الحملة في ضبط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر بأسلوب كسر الأقفال بقليوب، ومراقب هارب، وضبط 5 متهمين محكوم عليهم في جناية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة للتحقيق.