التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

خدمة جديدة..سجل قراءة عداد الكهرباء في منزلك بهذه الصفحة

انضمت شركة "مصر العليا لتوزيع الكهرباء" إلى خدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك، بالتعاون مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وذلك بعد انضمام كل من شركات البحيرة وجنوب الدلتا وشمال القاهرة والدلتا والإسكندرية لتوزيع الكهرباء، وسيتم العمل على تعميم الخدمة على كافة شركات التوزيع تباعا.


جاء ذلك، في بيان لجهاز الكهرباء والشركة اليوم الجمعة، حيث أشار إلى أن الخدمة تغطي حاليا محافظات القاهرة (مناطق التجمع الأول، التجمع الخامس، الرحاب، القطامية، العبور، أحمد عرابي، السلام، النهضة، شبرا الخيمة ، بهتيم، منشية الحرية، بيجام، عين شمس، الزيتون، الحدائق) والقليوبية، والمنوفية، والغربية، والبحيرة، ومرسى مطروح، ودمياط، والدقهلية، وكفر الشيخ، والإسكندرية، وأسوان، والأقصر، وقنا، وسوهاج.


ونوه البيان إلى أن الخدمة تتيح لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومن ثم تسجيل القراءة في التوقيتات الخاصة بذلك في الشركة، وذلك عن طريق تطبيق على التليفون المحمول الذكي يمكن تحميله من موقع "بلاي ستور" باسم خدمات الكهرباء الذكية #### EgyptERASeS ( http://bit.ly/1znIae4) ####، أو الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات الكهرباء الذكية المخصص للخدمة #### (www.egypterases.com ) #### على شبكة الانترنت.


ويحق للمستهلك أن يسجل القراءة الخاصة بعداد كهرباء أو أكثر في أي من تلك الشركات خلال الفترة المسموح بها من قبل الشركة، وبذلك يضمن المستهلك تسجيل القراءة الحقيقية للعداد والتي تعبر عن استهلاكه الحقيقي، والمحاسبة على استهلاكه الفعلي وليس بناءا على تقدير أو قراءة خاطئة، ومتابعة استهلاكه الشهري.


جدير بالذكر، أن هذه الآلية تعمل على ضمان تسجيل القراءة الفعلية لاستهلاك المشترك، ولن تلغي وظيفة قارئ العداد، حيث سيتم التحقق كل فترة من القراءات التي يتم إدخالها، وفي نفس الوقت سيتم أخذ القراءة الخاصة بالعملاء غير المشتركين في الخدمة.


وقد تم توفير الصفحة التالية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتقديم الدعم الفني لمستخدمي الخدمة في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل في الاستخدام #### www.facebook.com/egypterases.official ####، كما تم كذلك توفير دليل إلكتروني عن كيفية استخدام الخدمة يمكن تحميله من خلال الرابط ####http://bit.ly/1EjJltp ####.