التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:06 ص , بتوقيت القاهرة

السجن لشرطي ألماني "اتغدى" بمواطن

قضت محكمة إقليمية في مدينة دريسدن الألمانية، الأربعاء الماضي، بالسجن لمدة ثماني سنوات وستة أشهر بحق ضابط شرطة، بتهمة قتل رجلا كان قد التقى به في منتدى للدردشة، ومهتما بآكلي لحوم البشر على شبكة الانترنت، حسب صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية.


وخَلُص القضاة إلى أن الشرطي الذي لم يفصح عن اسمه كاملا، قتل رجل أعمال  عمره 59 عاما من مدينة هانوفر في نوفمبر 2013، "لإرضاء رغباته الجنسية"، حسب المتحدث باسم المحكمة، وهو الاتهام الذي أنكره الشرطي الخبير في خط اليد، والذي أكد أن الضحية، المولود في بولندا، هو من قتل نفسه، حيث كان يتوهم بأنه يؤكل، وهو ما لم توجد عليه أدلة.


ووقعت جريمة القتل داخل فندق صغير يملكه الشرطي في جنوب مدينة دريسدن، والذي صور مقطع فيديو لنفسه وهو يقطع أوصال الجثة، لكنه حذف الفيديو  واستطاعت الشرطة الحصول عليه مرة أخرى، وكان يقول فيه "لم أكن أتصور أن أنحدر إلى هذه الدرجة".


ودفعت هذه الحادثة أشخاص إلى عقد مقارنة بينها واعتراف مهندس الحاسب الآلي وآكل لحوم البشر الألماني أرمن مايفيس، الذي قتل رجل تعرف عليه عبر شبكة الانترنت منذ أكثر من عقد، وصوّر مقطع فيديو لعملية قتله الضحية، وقال أيضا ‘ن الضحية تجاوب مع طلب مقدم على شبكة الانترنت يبحث عن شخص ليتم قتله وتناوله كطعام.