التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

القبض على 11 جزارا إثر مشاجرة على أسبقية ختم اللحوم بسوهاج

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بسوهاج القبض على 11 جزارا، بينهم 3 مصابين، في مشاجرة بسبب خلافات على أسبقية "ختم اللحوم" بعد العودة من السلخانة، وتمت السيطرة على المشاجرة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، إخطارا من مركز شرطة المراغة بنشوب مشاجرة بين 11  جزارا  بسبب خلافات على أسبقية "ختم اللحوم" بعد العودة من السلخانة.


وبالانتقال تبين لضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بوقوع مشاجرة بشارع الجلاء- بندر المراغة، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من: علي جمال (31 سنة- جزار)، مصابا بجرح عميق في البطن من الناحية اليسري، ومحمد محمود (45 سنة- جزار)، ومحمود محمد (17 سنة- جزار)، ومحمود مصطفي (15 سنة- جزار)، وجمال نور الدين (57 سنة- موظف)، كطرف أول.


 أم الطرف الثاني فهم، حمد الله صابر (29 سنة- جزار)، مصابا بجرح رضي بفروة الرأس وآخر بأصبع اليد اليمني، و محمد أحمد (25 سنة- جزار)، مصابا بكدمة في الظهر وكدمات متفرقة بالجسم، وياسر زين العابدين (20 سنة- جزار)، وزين العابدين خلاف (47 سنة- جزار)، ومحمد صابر (32 سنة- جزار)، وعلي صابر (30 سنة- جزار).


ويقيم الطرفان بذات الناحية، وسبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين على أسبقية ختم اللحوم عقب عودتهم من السلخانة، تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلاهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5167 جنح المركز لسنة 2015، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.