التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:56 م , بتوقيت القاهرة

30 ألف جنيه كفالة إخلاء سبيل نقيب شرطة بقسم البدرشين

قررت محكمة جنح العمرانية، اليوم الخميس، إخلاء سبيل نقيب شرطة بقسم البدرشين، بكفالة 30 ألف جنيه في قضية إطلاق النيران على أحد المواطنين بشارع الهرم، وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه في قضية أخرى، وهي الشروع في قتل خطيبته، وإطلاق النيران عليها بمنطقة الهرم بالجيزة.


وبحسب تحقيقات النيابة العامة، التي أجراها وكيل نيابة العمرانية، محمد معبد، إن المتهم محمد عبدالرحمن محمد، نقيب الشرطة بمركز البدرشين، والذي يسكن بشارع المطبعة بالهرم، أطلق 4 طلقات نارية من سلاحه الميري على خطيبته، أثناء استقلالها تاكسي بشارع الهرمن ما أدى إلى إصابة أحد المارة، ويدعى "فادي.م" بطلق ناري في ذراعه الأيمن، وأخرى في الأيسر، وثالثة في قدمه، وذلك في القضية التي حملت رقم "5222 لسنة 2014 إداري الطالبية".


وكانت تحريات إدارة البحث الجنائي، التي أشرف عليها المقدم سامح سلام، قد أثبتت صحة الواقعة، بعد مرور أكثر من 6 أشهر على وقوعها.


وقالت ريهام مجدي حسن، خطيبة نقيب الشرطة "سابقا"، إنها فسخت الخطوبة منذ أشهر، لسوء سلوكه، وقدمت شكاوى عديدة لوزارة الداخلية، مؤكدة أن نقيب الشرطة أطلق النيران عليها، أثناء استقلالها تاكسي بدافع خطفها.


وكانت النيابة أمرت بحبس النقيب 4 أيام في قضية أخرى حملت رقم "7692 لسنة 2013، جنح الطالبية"، المتهم فيها بإطلاق الرصاص على "محمود.أ"، خلال مشاجرة، والذي قدم بلاغا يوم 19 مايو 2013، ضد الضابط، يفيد بتضرره منه؛ وأثبتت التحريات الأمنية صحة الواقعة.