التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:42 م , بتوقيت القاهرة

"الإخوان" تنهي تظاهراتها وتختار السيسي خليفة للمسلمين

أعلنت جماعة "الإخوان"، قيام الخلافة الإسلامية، وإنهاء تظاهراتها في مصر، واختيار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خليفةً للمسلمين، مؤكدة أن السيسي هو الشخص الأقدر لقيادة الأمة الإسلامية والعربية، خلال هذه المرحلة الفاصلة من التاريخ.

وعلم "دوت مصر"، من مصادر خاصة، حضرت اجتماع التنظيم الدولي للجماعة، في أحد منتجعات جزر المالديف، أنه تم عرض عدد من الأسماء خلال الاجتماع، كان على رأسها الرئيس الأسبق محمد مرسي، ولكن قيادات التنظيم أبدوا تحفظات تتعلق بكونه "رد سجون"، ولا يجوز أن يحكم المسلمين إلا شخص حر الحركة وصحيح الفكر.

ولقى قرار التنظيم الدولي، مباركات من أعضاء الجماعة وأنصارها في كل دول العالم، وقام تحالف دعم الشرعية التابع للجماعة بتثمين الاختيار، معتبرًا أن هذا القرار هو الأصوب للجماعة منذ تأسيسها في العام 1928.

وفي سياق متصل، دعا مرشد جماعة الإخوان، الدكتور محمد بديع، إلى مناظرة خليفة داعش، أبوبكر البغدادي، لإقناعه بحل خلافته في العراق وسوريا، والإنضمام إلى الخلافة الشرعية، في وادي النيل، وطالبه في رسالة من السجن، بسرعة الرد قبل تنفيذ أي من أحكام الإعدام العشرة المحكوم عليه فيها.

"يذكر أن "دوت مصر" ينشر هذا الخبر، احتفالا بقدوم شهر إبريل، والذي يرتبط مع المصريين في أول أيامه بإطلاق معلومات مغلوطة تحت مسمى "كدبة إبريل"، وهو ما تناوله الموقع ضمن ملف "الكدب ملوش رجلين" .. وكل عام وأنتم بخير"

لمشاهدة المزيد عن الخبر اضغط هنا