التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:58 ص , بتوقيت القاهرة

أبو شقة: "البرنس باق له 3 سنوات سجن"

قال محامي صاحب محلات البرنس، بهاء الدين أبو شقة، إنه بعد صدور حكما بالبراءة لمالك محلات "البرنس"، ناصر البرنس، في قضية بيع اللحوم الفاسدة، يتبقى له قضيتين يُحاكم فيهما، ومجموع أحكامهما 3 سنوات، وهما بيع مأكولات غذائية للجمهور دون الحصول على ترخيص للمحل، واستيراد لحوم مجهولة المصدر.


وأضاف أبو شقة، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الثلاثاء، أن ناصر البرنس يتبقى له 3 سنوات الصادرين ضده بالحبس من محكمة جنح إمبابة، مشيرا إلى أنه في خلال الأيام المقبلة ستتحدد جلسة الاستئناف.


جدير بالذكر أن محكمة جنح مستأنف الوراق، برئاسة المستشار محمد شعبان، اليوم الثلاثاء، قضت ببراءة صاحب محل "البرنس"، ناصر البرنس، من تهمة بيع لحوم فاسدة للجمهور.


كانت مباحث التموين، قد داهمت مطعم البرنس، وعثرت بداخله على كميات من الأطعمة الفاسدة، واكتشفت أنه يستورد لحوما مجهولة المصدر، ويدير المحل دون ترخيص، وبعد التحقيق معه أحيل إلى محكمة الجنح، التي أصدرت ضده حكما بالحبس لمدة عامين، في قضية بيع اللحوم الفاسدة، وعامين آخرين في قضية استيراد لحوم مجهولة المصدر، وسنة عن إدارته للمحل دون ترخيص، ليبلغ مجموع الأحكام الصادرة ضده 5 سنوات حبس.


واستأنف البرنس على قرار حبسه، وطالب برد هيئة محكمة مستأنف إمبابة، فأحيلت القضية إلى محكمة مستأنف الوراق، التي أصدرت حكمها المتقدم.