التوقيت الأحد، 20 أكتوبر 2019
التوقيت 12:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كارفور الغلابة "عمر أفندي" يعود للمنيا من جديد

تفتتح محافظة المنيا، خلال أيام قليلة قادمة، فرع "عمر أفندي"، بعد انتهاء التجديدات التي تتم فيه حاليا، في إطار التجديدات التي تجرى بجميع فروعه بعد عودة الشركة لقبضة الدولة.


"عمر أفندي" أو كارفور الغلابة، كما يطلق عليه أهالي المنيا، يقع في ميدان البوستة بمدينة المنيا، وهو الفرع الوحيد بالمحافظة، ويتكون من مبنيين كبيرين، أحدهما جاري تجديده وتجهيزه حاليا، والمبنى الآخر مازال مغلقا.



ومن جانبه قال مدير عام الفرع بالمحافظة، صلاح حسن، لـ"دوت مصر"، إنه سعيد لعودة الفرع من جديد إلى الدولة، وأن أعمال التجديد التي تتم حاليا بالفرع شملت دهان واجهة مبنى الفرع، وجميع الأبواب، وإصلاح الكابل الرئيسي للكهرباء المعطل، لافتا: "بلغت تكلفة التجديدات نحو 28 ألف جنيه، ومن المقرر أن تنتهي جميع التجديدات خلال 3 أسابيع".


وأَضاف مدير الفرع، أن الأقسام التي ستكون جاهزة عند إفتتاح الفرع هي أقسام الأثاث والسجاد، والملابس بجميع أنواعها، والأدوات المنزلية.


كما طالب حسن بنقل موقف "الحناطير"، والعربات الكارو المتواجده أمام الفرع، مشيرا إلى أن تلك المنطقة تضم منشآت هامة على رأسها الغرفة التجارية ومكتب البريد الرئيسي للمحافظة، بجانب فرع عمر أفندي، ما يتطلب الحفاظ على منظرها الجمالي.