التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

التحقيق مع طبيبين متهمين بخطف طفل مقابل فدية في دمياط

بدأت النيابة العامة بدمياط، اليوم الثلاثاء تحقيقاتها في واقعة خطف طفل بمدينة دمياط الجديدة من قبل 3 أشخاص بغرض طلب فدية، وذلك  تحت إشراف المحامي العام لنيابات دمياط، المستشار إيهاب الحسيني.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط، قد كشفت غموض واقعة اختطاف طفل بمدينة دمياط الجديدة بعد يوم واحد من اختطافه، على يد مجهولين اتصلوا بأسرته، طالبين فدية قدرها 5 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه، حيث تبين أن وراء الحادث 3 أشخاص بينهم طبيبين وعامل بإحدى الكافيتيريات، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

وتلقى مدير أمن دمياط، اللواء حسن البرديسي، بلاغا من "هدى.ع" - 37 سنة، موظفة، تفيد اختفاء ابنها عبدالرحمن، البالغ من العمر 8 سنوات، وأشارت إلى أن خاطفيه اتصلوا بها وطلبوا فدية قدرها 5 ملايين جنيه، مقابل إطلاق سراحه، وهددوها بقتل الطفل حال إبلاغ الشرطة.

 ودلت التحريات الأمنية، أن الخاطفين هم "محمود.م"، و "محمد.ي" وهما طبيبين،  و"محمد. ع"،  عامل كافيتيريا، وأنهم يحتحزون  الطفل في شقة سكنية بمدينة دمياط الجديدة، بعد أن نما لعلمهما بيع والدة الطفل قطعة أرض مملوكه لها.


واستطاعت الشرطة القبض عليهم، من خلال متابعة الاتصالات الهاتفية بينهم وبين والدة الطفل، فأكمن تحديد مكانهم، ومن ثم تم استدراجهم وألقي القبض عليهم.