التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:16 م , بتوقيت القاهرة

رئيس التعليم الثانوي بإدارة العامرية تشكو محاولات اضطهادها لإنهاء الاعتصام

تقدمت رئيس قسم التعليم الثانوي بالإدارة التعليمية بالعامرية، محافظة الإسكندرية، ناي?ن ريحان، والمضربة عن الطعام والمعتصمة داخل مبني الإدارة، بالشكوى لما تتعرض له من محاولات وصفتها بالاضطهاد للضغط عليها لإنهاء الاعتصام الذي استمر لليوم الخامس على التوالي.


وأكدت ريحان، في شكواها، اليوم الإثنين، قطع التيار الكهربائي والمياه عن مبنى الإدارة المعتصمة بداخله، في إشارة اتهام واضحة للعاملين بالإدارة للضغط عليها لإنهاء الاعتصام.


ووكانت رئيس قسم التعليم الثانوي بالإدارة التعليمية بالعامرية، قد أعلنت عن اعتصامها داخل مبنى الإدارة، والإضراب عن الطعام منذ يوم الخميس 26 مارس 2015، مطالبة بالتحقيق في قضايا الفساد وإهدار المال العام بالإدارة.


كما دعمت إدعائها باختفاء مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه، من رواتب العاملين بالإدارة، وأيضا إنفاق المبالغ المالية المخصصة لإصلاح دورات المياه بالإدارة في غير ما خصص لها، بينما كانت مخصصة لإصلاحات بمكتب المدير العام بالإدارة.


وحولت ريحان، يوم الجمعة 27 مارس الماضي للمستشفى العمالي بكرموز بعد تدهور حالتها الصحية، وإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، لتتلقى الدعم الصحي وتعود مرة أخرى لمقر اعتصامها بالإدارة.