التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:31 ص , بتوقيت القاهرة

"صحوة مصر": ندرس تشكيل قائمة لإقليم غرب الدلتا

  قال القيادي بجبهة صحوة مصر الانتخابية، الدكتور أحمد خيري، إن التحالف يدرس تشكيل قائمة انتخابية لأقليم غرب الدلتا الذي يضم محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة، لاسيما أن ضيق الوقت حرمهم من تشكيلها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن التحالف قادر على المنافسة على جميع القوائم الأربع.


 وأوضح "خيري"، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أن التحالف يعقد اجتماعات بصفة دورية للوقوف على  مدى جاهزية الأعضاء لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، والعمل على وضع خطة للتواصل مع المواطنين، لافتا إلى أن قائمة صحوة مصر الانتخابية تعتبر أكثر القوائم التي تعبر عن روح ثورتي يناير ويونيو.


وأشار القيادي بالجبهة، إلى أن التحالف  يدرس استبعاد عددا من أعضاءه الذين تم اختيارهم خلال المرحلة الماضية، حيث سيتم الاستعانة بقيادات شعبية وجماهيرية لها ثقلها في عدد من المحافظات المختلفة.


يذكر ان قائمة صحوة مصر يشكلها عضو لجنة الخمسين السابق الدكتور عبدالجليل مصطفى، وتضم القائمة حاليا الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والكتلة الوطنية، وتحالف 25 / 30، وجبهة مصر جاية، إلى جانب عددا من الشخصيات العامة، مثل وزير التضامن الاجتماعى السابق أحمد البرعي، ومؤسس حركة كفاية جورج اسحق، والحقوقية منى ذو الفقار، والمفكر سمير مرقص، والمخرج خالد يوسف، والمفكر عمار على حسن، والمفكر جلال أمين، ورئيس المجلس القومي للمرأة مرفت التلاوي.