التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:45 م , بتوقيت القاهرة

هؤلاء الطلاب سيقابلون السيسي.. تعرف على سبب اللقاء

قالت عضو حملة "عايزين نقابل الرئيس"، وإحدى المشاركات في مشروع التخرج بإعلام القاهرة، الطالبة تقى محمد، إنهم تلقوا موافقة مبدئية من المركز الإعلامى لرئاسة الجمهورية على مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القصر الجمهوري، موضحة أن الرئاسة ردت على رئيس قسم الصحافة الدكتور محمود خليل وحدد عدد 6 طلاب لمرافقته في المقابلة.

وأضافت تقى، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أن الوفد الذي قابل المركز الإعلامي هم: رئيس قسم الصحافة بإعلام القاهرة الدكتور محممود خليل، والمعيد المشرف على المشروع الدكتور أحمد عبدالمقصود، والطلاب كريم مجدي، وأسماء زيدان، وتقى محمد، وأية محمد، وعبدالعزيز الخطيب، وحسناء طارق، وسيلحق بهم باقى أعضاء الفريق في مقابلة الرئيس.

وأوضحت أنهم يجهزون لعمل وقفة غدا الاثنين الساعة 12 ظهرا، أمام إعلام القاهرة، ثم التحرك لكليات الجامعة كلها، بهدف تعريف الطلاب بحملتهم، والاستماع إلى ما قد يريدون توضيحه أو معرفته من رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أن أعضاء حملة "عايزين نقابل الريس" 15 طالبا، وهم: تقى محمد، ووائل الطوخي، وميادة عادل، وآية عبدالقادر، وهدير إبراهيم، وحسناء طارق، وكريم وزيري، وأسماء زيدان، وعبدالعزيز الخطيب، وسيد متولي، وأحمد نزيه، وريم نادر، وريم حسين، وفاطمة علي، وأسماء الذكري، ويعملون تحت إشراف المعيد بالكلية أحمد عبدالمقصود.

وأكد أحد أعضاء الفريق وائل الطوخي، في تصريح سابق لـ"دوت مصر" أن اللقاء الصحفي يستهدف التعرف على استراتيجية مؤسسة الرئاسة لاحتواء الشباب، إضافة إلى التعرف على خطة الرئاسة لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة وأبرزها مكافحة التنظيمات الإرهابية، ودعم محدودي الدخل، فضلا عن بحث رؤى الغرب لمصر بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأنهم أرسلوا 15 تلغرافا لرئاسة الجمهورية لتحديد هذا اللقاء.