التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 07:51 ص , بتوقيت القاهرة

نيابة سوهاج تقرر دفن عامل انتحر بعد أن أطلق النار على جده

قررت نيابة المنشاة، اليوم السبت، دفن جثة عامل بسوهاج أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه، بعد أن ظن أنه قتل جده، بسبب خلاف على الميراث.


كان مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا من نائب مدير أمن سوهاج لقطاع جنوب، اللواء أيمن السيسي، يفيد مقتل شخص على طريق فرعى بناحية قرية المجابرة دائرة مركز المنشاة.


وتبين من التحريات، مقتل "الصدام.ا.ا"، 27 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، إثر إصابته بطلق نارى في الرأس، وعثر بجوار الجثة على قطعتي سلاح، الأولى عبارة عن بندقية خرطوش، و12 طلقة من ذات العيار، والثانية فرد روسى صناعة محلية.


وأفادت التحريات، أن المجنى عليه أطلق أعيرة من بندقية خرطوش تجاه جده، السيد عبد المبدى عبد البارى، 80 سنة، مزارع، دون إصابته، بسبب خلافات على الميراث، وظنا منه أنه قام بقتل جده، أصيب بحالة هستيرية، قام على إثرها بإخراج سلاح نارى آخر من طيات ملابسه، وأطلق النار على نفسه.


وقالت التحريات أن القتيل، يمر بضائقة مالية، عقب وفاة والده ووجود خلافات بينه وبين جده المذكور، وعمه عبد الناصر السيد عبد المبدى 47 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، بسبب الميراث.


وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال التحري فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1189 إدارى المركز لسنة 2015، وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت لمكان البلاغ وقررت دفن الجثة.