التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:15 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة تنفي وفاة مصاب في إطلاق النيران بجامعة 6أكتوبر

نفى مصدر بنيابة 6أكتوبر أول، وفاة المصاب الرابع في حادث إطلاق طالب النيران، على 5 من زملائه، أودت بحياة أحدهم وأصابت 4 آخرين، لكنه أكد أن حالته الصحية غير مستقرة.


واستلم  وكيل أول نيابة أكتوبر أول، محمود هاشم، صباح اليوم السبت، التقرير الطبى المبدئي عن الحالة الصحية للمصابين الأربعة، فى واقعة إطلاق طالب بكلية طب أسنان بجامعة 6 أكتوبر. وتبين من التقرير أن 3 من المصابين، يعالجون في مستشفى جامعة 6أكتوبر، واستقرت حالتهم، لكن الرابع حالته خطيرة، ونقل إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وقال مصدر بالنيابة لـ"دوت مصر" إن التقرير الطبي أوضح أن  المصاب الرابع حالته غير مستقرة، وذلك بعد أن أجريت له عملية جراحية لإخراج الرصاصات التى أصيب بها، ونقل على أثرها إلى العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية.


وأوضح المصدر، أن المصاب الرابع صديق للمجني عليه الذي قتل ويعتبر عنصر أساسي فى القضية، وأن باقي المصابين تصادف مرورهم بمحيط الحادث وقت إطلاق النيران.

كان طالب بكلية طب أسنان بجامعة 6 أكتوبر، قد أطلق النيران من بندقيته الآلية، أول أمس الخميس، على زميله "أحمد.ع" وأصدقائه لتخويفهم، إلا أن الطلقات أصابت 3 من الطلاب المارين، وتوفي المجني عليه وأصيب صديق له، وذلك لاختلافهم على هاتف محمول.