التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:14 م , بتوقيت القاهرة

أسرة الشهيد منة الله بالفيوم الأخوان يطلقون الشائعات ضدنا

أسرة الشهيد منة الله بالفيوم


الأخوان يطلقون الشائعات بإننا أتفقنا مع النظام لقتل أبنتنا


عم الشهيدة : يطالب ببناء مسجد بإسمها


بالرغم من حالة الحزن التى تسيطر على أسرة التلميذة منة الله سيد رجب 9 سنوات و التى فقدت حياتها بسبب عبوه ناسفة إلتقطها بالقرب من المدرسة إعتقادا منها بإنها لعبة


إلا عناصر تنظيم جماعة الأخوان بدأت تطلق الشائعات بأن الأسرة هى التى ضحت بها من أجل الحصول على أموال بالإتفاق مع أحدى الجهات الرقابية بل قامت الجماعة بتهديد الأسرة بالملاحقات الأنتقامية . فى حين هدد أبناء حى الحواتم بالأنتقام للشهيدة .


والد الشهيدة سيد رجب " ترزى " قال ما ذنب أبنتى البريئة حتى تقع قتيلة نتيجة إلتقاطها عبوه ناسفة وجدتها ملقاه بجوار أحد المساجد القريب من المدرسة .


و تضيف الأم نجلاء فتحى عبد المقصود أن الأخوان يطلقون الشائعات ضدنا و يتهموننا بأننا وراء عملية قتلها بالأتفاق مع أجهزة الأمن . و تضيف حسبنا الله و نعم الوكيل فى هؤلاء الظلمة .


و يطالب مصطفى رجب محمد عم الشهيدة و هو الذى كان يرعاها ببناء مسجد بإسمها خاصة و أن هناك قطعة أرض فضاء مملوكة للدولة ببداية الشارع الذى نقيم بة بمنطقة جنينة الحصرى بحى الحواتم .


أميرة محمد رجب أبنة عم الشهيد تقول أن منة كانت متفوقة فى دراستها و كانت دائما تردد أن ستصبح طبيبة لعلاج عمها مصطفى الذى كان يتبناها و المصاب بكسور شديدة بساقة اليسرى نتيجة حادث تصادم .