التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| لحظة مقتل شاب على يد صديق ضابط أمام "كباريه" بالهرم

حصل "دوت مصر" على مقطع فيديو يظهر لحظة مقتل شاب على يد آخر، أمام ملهى ليلي بشارع الهرم، بدائرة قسم العمرانية، وفرار القاتل بعد ارتكاب الجريمة بمساعدة صديقه الـ"ضابط".


تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، المقدم عبد الحميد السبكي، بلاغا بمقتل شاب أمام فندق شهير في شارع الهرم برصاصة فى الرأس. وكشفت تحريات المباحث التي باشرها معاون المباحث، الرائد محمد طارق، عن أن المجني عليه يدعى "شريف.أ"، 28 سنة، مصاب بطلق ناري بالرأس، أسفر عن مصرعه في الحال.



وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة، شاب يدعى "هشام.ع"، وشهرته "عويان"، وقام وبصحبته ضابط شرطة ومجموعة من أصدقائه داخل أحد الملاهى الليلية بالتشاجر مع المجني عليه، بسبب فتاة، ثم تطور الأمر إلى قيام المتهم بالتعدي على أحد الأشخاص، صديق المجني عليه، فقام الأخير بضرب المتهم، فأشهر الضابط سلاحه الميري لفض المشاجرة، وخرج الجميع إلى الشارع.


وأضافت التحريات، أن المتهم أخرج سلاحا، وذهب إلى الشارع لأخذ حقه من المتعدين عليه، فوجد المجني عليه، الذي أخبره أنه ليس له علاقة بما حدث، إلا أن المتهم أطلق رصاصة تجاه الضحية فأصابه فى رأسه، وقام ضابط الشرطة بأخذ صديقه داخل سيارة ملاكى وفرا هاربين.


وأشارت التحريات إلى أن الضابط، صديق المتهم، توجه إلى قسم شرطة العمرانية وسلم سلاحه الميري للكشف عليه وبيان ما إذا تم استخدامه من عدمه، وأدلى بأقواله في محضر رسمي.


من ناحية أخرى، تكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب.