التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:25 م , بتوقيت القاهرة

محافظ المنوفية يقود حملة تموينية موسعة على مستودعات البوتاجاز

قاد محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبدالباسط، اليوم الخميس، حملة تموينية موسعة على مستودعات البوتاجاز بمراكز شبين الكوم وأشمون ومنوف والسادات والباجور، رافقه خلالها كلا من اللواء ممتاز فهمي مدير الأمن، والعقيد مجدي جميل رئيس مباحث التموبن.


وأسفرت الحملة عن ضبط 8 مستودعات قامت بالتصرف في عدد من إسطوانات البوتاجاز في السوق السوداء وعدم الإعلان عن الأسعار، فيما صرح عبدالباسط، أنه تلقى اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، للاطمئنان على توفير إسطوانات البوتاجاز، لافتا إلى أن رئيس الوزراء أعطى توجيهات بضرورة تكثيف حملات تموينية على مستودعات البوتاجاز للتصدي الحاسم لتهريب إسطوانات البوتاجاز في السوق السوداء.


من جانبه، قال رئيس مباحث التموين، العقيد مجدي جميل، إن الحملة أسفرت عن تحرير محاضر لكل من "محمد . م . ع" (30 عاما - المدير المسؤول عن مستودع غاز بقرية كفر المصيلحة)، و"محمد . ع . م" ( 43 عاما - المدير المسؤول عن مستودع البوتاجاز بقرية سنتريس)، و"أحمد . م . ع" ( 47 عاما - المدير المسؤول عن مستودع غاز بقرية سبك الأحد).


وأيضا " أنور . م . س" ( 49 عاما - المدير المسؤول عن مستودع البوتاجاز بقرية شبشير طملاي)، و"منى . إ . م" (41 عاما - المدير المسؤول عن مستودع غاز بقرية الخطاطبة)، و"انتصار . إ . س" (49 عاما - المدير المسؤول عن مستودع بوتاجاز بالمنطقة الصناعية التاسعة بمدينة السادات)، و"عبد التواب . م . ج" (47 عاما -المدير المسؤول عن مستودع غاز بقرية اسطنها)، و"غريب . إ . م" ( 47 عاما - المدير المسؤول عن مستودع غاز بقرية الماي).