التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

اعتقال أمريكية عبرت عن "حبها العميق" لطالبة بآلاف الرسائل

كشفت الشرطة الأمريكية، الثلاثاء الماضي، عن دعوى جنائية تم تحريرها ضد معلمة في ولاية بنسلفانيا، بعثت بأكثر من 2400 رسالة نصية لطالبة قاصر، تعبر فيها عن "حبها العميق" لها، وتحدثت فيها عن تبنيها ثم الهرب معها، حسب صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية.


وتناهى إلى علم إدارة المدرسة العلاقة بين المعلمة جيرالدين آلكورن 28 عاما والطالبة في فبراير الماضي، وهي العلاقة التي أبقتاها سرية لفترة غير معروفة، حتى اكتشفت والدة الطالبة الرسائل على جهاز الـ"آيبود"، الذي تملكه ابنتها، إلى جانب رسائل مكتوبة بخط اليد بعنوان "أشياء استطيع فعلها أنا والاستاذة آلكورن" و"ما نستطيع فعله" وأيضا "متى نقوم بها".


وتضمنت الدعوى قيام المعلمة بجمع حاجياتها من المدرسة بعد استقالتها في مارس بأحد الأيام، وتلى ذلك بثلاثة أيام عثور الطالبة 11 عاما على هدايا وعدة رسائل داخل خزانتها، بعضها مشفر وتخبرها فيها بأن تتصل بها، كما أعطتها رقم هاتفها بشكل مشفر في ورقة تدريبات في مادة الرياضيات.


وقالت الصحيفة: "توجد مزاعم بزيارات من المعلمة للطالبة في منزلها دون إذن من والدتها"، فيما تواجه آلكورن حاليا جناية التدخل في حضانة الأطفال وجنح تتضمن استدراج طفل إلى سيارة وإفساد القصّر.