التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الأقصر: حملات مستمرة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه

قامت أجهزة محافظة الأقصر، بحملة تموينية موسعة، اليوم الخميس، بقيادة محافظ الأقصر محمد بدر، وبمشاركة رؤساء المدن والقرى، ومفتشي التموين، والمسؤولين بمباحث التموين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، لمتابعة سير العمل والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.


من جانبه، فاجأ المحافظ، مصنع التعبئة بمركز الطود، بحملة موسعة مماثلة، حيث خرجت عدة حملات في توقيت واحد، بكافة المراكز والقرى، للتفتيش على مستودعات البوتوجاز، والاطمئنان على توافر الاسطوانات، وعدم المتاجرة  بها بالسوق السوداء، وركزت الحملة على الطرق للتفتيش على السيارات المحملة بالبوتوجاز للقضاء على عمليات التهريب.


وأوضح "بدر"، أن رئيس الوزراء يقوم بمتابعة الحملة بشكل مستمر، حيث تم تشكيل غرفة عمليات بديوان المحافظة، تقوم بمتابعة الحملات الموازية التي خرجت في نفس التوقيت بمراكز ومدن الأقصر والقرنة والزينية والبيياضية وأرمنت وإسنا والطود، مشيرا إلى أنه تم الإعداد للحملة بشكل مفاجئ،  فيما قام سكرتير عام المحافظة اللواء عادل مهران، بترتيبها والإعداد لها خلال نصف ساعة، في كافة المدن والقرى بنفس التوقيت.


وأكد "بدر"، أن هذه الحملات ستكون مستمرة وليست لليوم فقط، وأنها ستشمل حملات على المخابز والأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.