التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|أسيوط تتلقى مسوغات التعيين والتظلمات لمسابقة الـ"30 ألف معلم"

بدأت مديرية التربية والتعليم بأسيوط اليوم الأربعاء فى قبول مسوغات التعيين من المرشحين فى مسابقة الـ"30ألف معلم" كما تم فتح باب تسليم التظلمات من ترتيب المتقدمين للإعلان من الخريجين المتقدمين للمسابقة .
 


حيث شهدت إدارة الوسائل التعليمية إقبالا من الخريجين لتقديم طلبات الالتحاق، والتظلمات بالمقر.
 


ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم عبد الفتاح أبو شامة إن نصيب أسيوط بلغ 1113 من المسابقة بينهم 315 أساسي والباقون احتياطي موزعين على مواد دراسية مثل "لغة عربية، علوم، رياضيات، لغة إنجليزية، لغة ألمانية، رياض أطفال"
 
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة، أعضاؤها على دراية بشغل الوظائف، وذلك لبحث التظلمات التي تقدم من الخريجين ويتم بحث التظلم من خلال أصول المستندات المقدمة من المتظلم.


و أكمل بإن الأوراق المطلوبة هي المؤهل الدراسي التربوي، والمؤهل العالي غير التربوي، والدبلوم التربوي، وشهادة الميلاد كمبيوتر، وأربعة صور شخصية، والموقف من التجنيد للذكور، وشهادة تأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، وصحيفة الحالة الجنائية واستمارة فحص طبي من الهيئة العامة للتأمين الصحي، وإقرار ذمة مالية من البريد واستمارة 103 ع . ح من مديرية التربية والتعليم، واستمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.
 


وأضاف أبوشامة أنه تم عمل جدول لاستلام المستندات من المرشحين على مدار 4 أيام على أن يكون اليوم الأول لمواد "اللغة العربية، واللغة الإنجليزية, وعلوم , ودراسات إجتماعية ,وغدا الخميس "رياضيات، لغة ألمانية، إسباني, وإيطالية, وفرنسية" والأحد باقي التخصصات, والاثنين جميع تخصصات التعليم الفني.