التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور: حزب "حماة مصر" يبدأ مؤتمرات الانتخابات البرلمانية

عقد حزب حماة الوطن بالمنيا، مؤتمرا اليوم الأربعاء، بقاعة نادي السكة الحديد؛ لدعم مرشحي الحزب خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، وذلك بحضور رئيس الحزب الفريق جلال هريدي، والقيادى السابق بالجماعة الإسلامية ورئيس جبهة إصلاح الجماعة فؤاد الدواليبى، وأمين عام جبهة اصلاح الجماعة بالمنيا شريف ابو طبنجة .

و قال أمين حزب حماة الوطن بالمنيا المهندس عادل شادي إن الصعيد حُرِم كثيرا من كافة الخدمات، والإمكانيات على مدار سنوات طويلة، و من هنا كان مؤتمر اليوم لدعم المرشحين  على مستوى القائمة أو الفردى للدفع بالصعيد، وأهله للتنمية و تشجيع الاستثمار بالمحافظات .

وأضاف شادي أن تشجيع الشباب على الخوض في معترك الحياة العملية والسياسية هو أهم أهداف الحزب وسياسته، و سيرى الجميع ذلك فى الفترة المقبلة، وأن مؤتمر اليوم يأتي في اللحظات التي تشهدها مصر اليوم بزيارة الرئيس السيسي إلى إثيوبيا.

كما أن عقد مؤتمر القمة العربية بشرم الشيخ يؤكد أن الحزب يدعو الشعب المصري إلى الافتخار بأن تعود مصر إلى هيبتها، ومكانتها بين دول العالم التي شهدت تراجعا كبيرا خلال السنوات الماضية.

بينما قال الدواليبي إن جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية لها دور كبير في تصحيح مفاهيم الإسلام لدى الشعب المصري، حيث أصدرت العديد من البيانات التي شاركت المجتمع المصري في   إعادة روح الإسلام السمحة بصورته الوسطية الصحيحة .

 و أكد الدواليبى أن الوسطية التي بينها الله يجب أن تكون هي أصل الدعوة،  وفي المعاملات بين البشر، موضحا أن مصلحة مصر فوق كل مصالح الجماعة بل فوق كل اعتبار، وعلينا جميعا أن نقدم مصلحة الوطن على مصلحة الأفراد، وأن نسعى جاهدين للوصول بمصر إلى بر الأمان، ونبذ العنف والتطرف.