التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

ضبط سلاح ناري وقنبلة في منزل عامل بسوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، بمحافظة سوهاج، برئاسة رئيس مباحث المركز الرائد علي الصغير، من ضبط سلاح ناري، وجسم غريب، عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات، عن قيام عامل بحيازتهما داخل مسكنه بدائرة المركز.


كان مدير أمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بقيام عامل بحيازة سلاح ناري محلي الصنع، وجسم غريب يرجح أن يكون قنبلة، داخل مسكنه.


وأفاد بيان لمديرية الأمن، اليوم الأربعاء، أنه تم الدفع بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية، وتم استهداف مسكن "خلف .م .م" 38 عاما، عامل، وتبين عدم تواجده بالمسكن، وبتفتيشه عثر على سلاح ناري عبارة عن فرد روسي صناعة محلية، وكذا جسم غريب أسطواني الشكل فضي اللون، مطموس ما عليه من بيانات، يرجح أن يكون قنبلة غاز.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم الهارب، حيث تم التنسيق مع فرع الأمن العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1416 إدارى المركز لسنة 2015، وتم إرسال حرز السلاح الناري للمعمل الجنائى، لبيان نوعه وعياره ومدى صلاحيته للاستعمال، وإرسال حرز القنبلة لإدارة الحماية المدنية بسوهاج، لفحصها وبيان محتوياتها، عما إذا كانت تحوي مواد تدخل ضمن المفرقعات، وكذا مدى تشكيل خطورة على الأرواح والممتلكات من عدمه واتخاذ الاحتياطات اللازمة نحو التخلص منها.