التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

بعد هجوم يوسف الحسيني.. نجل "الحويني": يحاربه أهل الفسق

شن أبو يحيى الحويني، هجوماً على الإعلاميين الذين يهاجمون والده الداعية السلفي أبو إسحق الحويني، واصفا من يهاجموا أبيه بـ"أهل فسق ونفاق"، مضيفا أنه يرى أن الله  أراد رفع ذكره وعلو شأنه بتفاني أهل الصلاح في الدفاع عنه، ونشر علمه وإفشاء سيرته في الآفاق.


وأضاف، فى تدوينه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أن الإعلاميين كلما خبا نجمهم وخفت الضوء من عليهم، يهاجمون "شخص عظيم"،  معتبرا أن الله عوض أبيه بحسنات لم يعملها ولم يتعب فيها ولم يدخلها رياء ولا سمعة فهنيئا للشيخ ذلك وخاب وخسر من سبَّه وتطاول عليه.


وأنهى تدوينته بقوله "إذا أتتك مذمتي من ناقص... فهي الشهادة لي بأني كامل، ودعا على مهاجى أبيه بقوله "اللهم لا ترفع لهم راية واجعل كيدهم تدميرًا لهم واشف صدور المؤمنين بخذلانهم"، مثلما قال.


كان الإعلامي يوسف الحسيني قد خصص إحدى حلقات برنامجه في الهجوم على الشيخ أبو إسحاق الحويني؛ بسبب فتوى أصدرها الشيخ عن الحلاقة? والتي حرم فيها الحلاقة. وأكد الحسيني خلال برنامجه "السادة المحترمون" الذي يقدمه على فضاذية "أون تي في"? أنه على أي أساس يصدر الحويني مثل هذه الفتاوى? موجهًا له العديد من الانتقادات.


 

لا أرى تطاول أهل الفسق والنفاق علي والدي فضيلة الشيخ #الحويني إلا أن الله تعالى أراد رفعة ذكره وعلو شأنه بتفاني أهل الصل...

Posted by ‎أبو يحيى الحويني (Abu Yahya Alheweny)‎ on Tuesday, March 24, 2015