التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

لجان للتظلم واستلام مسوغات التعيين بمسابقة المعلمين بسوهاج

 قال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، عبد العزيز عطية، إنه قد تم تحديد لجنة واحدة بمدرسة صلاح سالم الإعدادية لاستلام أوراق التظلمات في نتائج مسابقة الـ30 ألف معلم ، والمقرر أن تبدأ غداً الأربعاء.


كما تم اختيار أشخاص من إدارات الشؤون المالية والإدارية والشؤون القانونية وشؤون العاملين، وإدارة التطوير ، وتنسيق الإعدادي، والثانوي، والتنسيق الابتدائي والتنسيق الفني، لاستلام الأوراق ومراجعتها.
وأكد عطية أنه سيتم عمل 7 لجان بالمدرسة ذاتها لاستلام مسوغات التعيين للمعينين في المسابقة من أبناء محافظة سوهاج ، وعددهم 2945 ، موضحا أنه تم استلام منشورات من الوزارة وتم تعليقها بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة بها " 10طلبات " يجب توافرها بالمسوغات ، كما أنه تم إرسال جدول العمل بالمديرية لاستقبال المسوغات على مدار الأسبوع فيما عدا يوم السبت "أجازة" ولكن في حالة وجود إقبال من المعينين سيتم العمل فيه .  
وتوجه وكيل الوزارة إلى المعينين بألا ينخدعوا بما يقال عن انتهاء المسوغات من المكتبات أو توافرها بمكتبة دون الأخرى، وأن الأوراق متوفرة بكافة المكتبات، موضحا أنه تم عمل برتوكول مع مديرية أمن سوهاج ، لتأمين المديرية خلال فترة التقديم ، إضافة إلى 4 من أمن المديرية.