التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

الدعوة السلفية: إبراهيم عيسى سيجلب العقاب الإلهي على مصر

شن عضو شورى الدعوة السلفية، رجب أبو بسيسة، هجوما حادا على الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى والباحث إسلام البحيري، مطالبا الدولة بعمل مراجعات لهما، وإلا سيفتحون بابا من أبواب العقاب الإلهي، مؤكدا أن "استمرارهما في الهجوم على ثوابت الدين والتطاول على رموز الإسلام لا يعقبه إلا تطرف وإرهاب، بل يستدل البعض بكلامهما على أن الدولة تحارب الإسلام، وإن كنا نعتقد غير ذلك"، على حد قوله.


وتساءل أبو بسيسة، في بيان له اليوم الثلاثاء، لمصلحة من السكوت عنهما؟ هل يصب في مصلحة البلاد واستقرار المجتمع؟ أم يفتح بابا من أبواب الانحراف والضلال على الناس؟


وأضاف "في الحقيقة العجب من إهمال الأمر من قبل الحكومة والنظام، فرغم إن الإسلام في الدستور هو دين الدولة، إلا أن البحيري وعيسى يطعنان ليل نهار في ثوابت الإسلام، ورغم إن الدولة تقول: للأزهر كل التقدير والدعم، إلا أنهما يهاجمان الأزهر بكل قوة وبلا هوادة".


وتابع: "يبدو أن للدولة أولويات أخرى الآن، ونقول لهم أنتم في حاجة لمراجعة هؤلاء، وإلا بذلك فأنتم تفتحون بابا من أبواب العقاب الإلهي عليكم وعلى أوطانكم، بترك المارقين عن الفهم الصحيح للإسلام على شاشات الإعلام يفتنون الناس والشباب". على حسب قوله