التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 10:12 م , بتوقيت القاهرة

|بالصور| محافظ كفرالشيخ "معنديش فلوس للرصف والأولوية للصحة"

"أنا معنديش فلوس للصرف، والأولوية عندي للصحة" كان هذا رد محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، على أحد مواطني مركز سيدى سالم خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده معهم مساء أمس الاثنين عندما طلب منه رصف أحد الطرق بالمركز برصف أحد الطرق.




وعندما طلب أحد المواطنين أن يسمح له المحافظ ببناء مسكن له على الأراضي الزراعية، كان رد المحافظ قاطعا حيث قال: الأراضي الزراعية خط أحمر، ولن أسمح بوضع "طوبة" عليها، الأرض لا تعوض واستصلاح أراض جديدة يحتاج لأموال أكثر.


 



فيما وافق عبد الواحد على طلب أحد المواطنين بالبدء في حملة علاجية لمدة شهر بقرية دمرو الحدادي التابعة لمركز سيدي سالم، وذلك لاكتشاف مرض فيروس "سي"، وصرف العلاج للمواطنين، كما قام بتكليف مدير الإدارة الصحية بسيدى سالم الدكتور فتوح منصور، بالبدء في إعداد الحملة، وانطلاقها بداية من شهر إبريل المقبل. 


كما وافق على إنشاء عمارتين سكنيتين  استثماريتين  على مساحة 1000 متر بحديقة العائلات بسيدي سالم، وعمارتين للشباب بسوق السمك على مساحة 940 متر على أن تتكون الوحدة السكنية من حجرتين و صالة، وذلك ضمن إسكان الشباب وعمارة سكنية لمحدودي الدخل بسوق الخضار بمسطح مساحته 830متر مربع "غرفة و صالة" بالوحدة بأقل من سعر التكلفة.