التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تعرف على صاحب فكرة تكريم والدة السيسي كأفضل أم مثالية

 أكد المشرف العام على جميعة الإمام للتنمية والثقافة، طارق مصطفى، أن صاحب فكرة تكريم والدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الأم هو الطفل أحمد المسيري المصاب بالسرطان، والذي حظي بمقابلة الرئيس أكثر من مرة، موضحا أنه عرض الفكرة تكريما لها على مجهوداتها في غرس القيم والأخلاق النبيلة في رئيس الجمهورية.


وأوضح مصطفى، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن الجمعية خيرية ثقافية تنموية، ومن أكبر وأهم الجمعيات الأهلية في محافظة الغربية، ومن أهدفها أن تكون أكبر جمعية على مستوى المجهورية.


وكشف أن الجمعية تمتلك 3 مشروعات ضخمة لخدمة أبناء محافظة الغربية جميعها قيد التنفيذ، أولها مشروع لإنشاء مدرس لتدريس منهج الإمام السوري، الذي يعتمد على تنمية فكر الأطفال من 3 سنوات، ويعلم الطفل منذ الصغر على التفكير، وأن يكون طموحا، وسيتم تدريسه في الجمعية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بعد أن تم توقيع بروتوكول تعاون مع إدارة غرب المحلة.


وأشار إلى أن ثاني المشروعات إنشاء مجمع طبي أعلى مسجد سبح الله، ومرفق به حضانة ودار لتحفيظ القرآن، وسيكون شاملا لجميع التخصصات، ويعتمد على التبرعات، وسيقام بداخله 4 حضانات للأطفال تبرع بها أحد المواطنين في المحلة، بالإضافة إلى وحدتين غسيل كلوي.


وثالثها إقامة بنك دم وبنك دواء لخدمة أبناء المحلة، موضحا أن المدينة في احتياج شديد إلى بنك الدم، خاصة بعد الحادث الإرهابي الأليم، الذي ضرب المدينة من أسابيع، وتسبب في مقتل 3 أمناء شرطة وإصابة العشرات.


ولفت المشرف العام على جميعة الإمام للتنمية والثقافة إلى أن الجميعة تهدف الأيام القادمة إلى افتتاح فروع لها في مختلف المحافظة لتوسيع نشاطها لخدمة المصريين.