التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ جنوب سيناء: نتعاون لإنجاح القمة


قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بأن المحافظة تتعاون مع الخارجية، وجامعة الدول العربية من أجل إنجاح أعمال القمة العربية في دورتها السادسة والعشرون والتي انطلقت أعمالها اليوم بمدينة شرم الشيخ.


وأكد فودة في تصريحات خاصة ل " دوت مصر" بأن هناك سعي من أجل التحضير الجيد للقمة العربية بين كافة الأطراف، فيما بينها محافظة جنوب سيناء التي ينصب دورها في إطار تجهيز قاعة المؤتمرات التي تستضيف اعمال القمة، وتأمين الأمور اللوجستية، إضافة إلى الأمور المتعلقة بالأمن من أجل تأمين المؤتمر الذي تشارك فيه 21 دولة عربية على مستويات مختلفة وصولا إلى القادة والذين يلتقون في شرم الشيخ يومي 28 و 29 مارس.


وأشار فودة إلى أن قوات الأمن المنوط بها تأمين القمة وأعمالها بدأت في الوصول بدءا من اليوم من أجل الاستعداد بكافة السبل لهذه القمة الهامة والتي تنعقد في ظروف عربية هامة.

وكان فودة قد تفقد قاعة المؤتمرات اليوم، ورافقه السفير عدنان الخضير، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية للشئون المالية والإدارية، ورئيس اللجنة المنظمة للقمة من جانب الجامعة العربية، وأكد خلالها فودة على حرصه التواصل مع الجهات المنظمة، سواء الخارجية أو الجامعة العربية من أجل إنجاح المؤتمر وإخراجه بصورة مشرفة.


وأعرب فودة عن أمله بأن يخرج مؤتمر القمة العربية بنفس الشكل الذي خرج به المؤتمر الاقتصادي والذي أشاد الجميع به وبتنظيمه.