التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:47 م , بتوقيت القاهرة

والدة الجندي من أمام النائب العام: "لن أخذل من ساندني"

قالت سامية الشيخ والدة محمد الجندي المتوفى في فبراير 2013، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إنها لا تريد شيئًا، وتحتسب ابنها عند الله من الشهداء، ولكنها حضرت اليوم الاثنين إلى مكتب النائب العام بعد مطالبات المحامين وغيرهم بذلك، قائلة :"لا يمكن أن أخذل من يقفوا بجانبي ويساندونني".

وأكدت الشيخ أنها قدمت التماسًا إلى النائب العام المستشار هشام بركات؛ لفتح التحقيق من جديد في قضية مقتل ابنها وما أحاط بها من ملابسات تستدعي إعادة التحقيق.

وأشارت أيضًا إلى أن بعض الشخصيات تضامنت معها في أثناء تقديم التماسها مثل الدكتور حسام عيسى، والدكتورة كريمة الحفناوي وبعض الشخصيات الأخرى. 

وكان الجندي عضو التيار الشعبي، قد توفي متأثرًا بجراحه في قسم العناية المركزة بمستشفى الهلال، وحمّل التيار الشعبي مسؤولية وفاته حينها للرئيس الأسبق محمد مرسي، ووزير داخليته اللواء محمد إبراهيم، مؤكدًا أنه سيلاحقهما قضائيًا وسياسيًا حتى الحصول على القصاص العادل.

وأسدل النائب العام المستشار هشام بركات الثلاثاء الماضي، الستار على قضية مقتل الجندي التي شغلت الرأي العام منذ أكثر من عامين، بعدما تقييدها ضد مجهول، حيث أكد أنه قُتل نتيجة حادث تصادم بسيارة مجهولة.