التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 06:17 م , بتوقيت القاهرة

مشجع للنصر السعودي: ياريت "الأسد" قتل "السومة"

أثارات مباراة فريقي الأهلي والنصر السعودي، بالمرحلة الـ20 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد خسارة فريق النصر أمام الأهلي بـ4 أهداف مقابل 3، حيث قلص الأهلي فارق النقاط مع النصر من خمسة إلى نقطتين.


المباراة شهدت تقدما لفريق النصر بهدفين مقابل لا شيء، إلا أن اللاعب السوري، عمر السومة، قاد فريقه الأهلي للفوز، بعد أن أحرز 3 أهداف في مرمى فريق النصر، الأمر الذي أثار غضب جمهور الأخير.



وعلق أحد مشجعي نادي النصر، بالتمني لو أن بشار قتل عمر السومة خلال الحرب السورية، قبل أن يسجل أهدافه "الهتريك" في مرمى النصر.


الله يلعنك يا #بشار لك اربع سنين وانت تذبح بذا السورن وينك عن ملعون الجدف #السومة !!




 



 




أحداث المباراة لم تتوقف عند فوز فريق الأهلي بـ "هتريك" عمر السومة، لكن تخللها استهزاء الأخير بأحد الصحفيين المشجعين لفريق النصر، عندما نصحه بعدم المشاركة في المباراة بسبب إصابته في الظهر، فرد السومة بوضع يده على ظهر بعد تسجيله أهداف الفريق استهزاءا بالصحفي.


 



 


 



في المقابل، عبرت الجماهير السورية عن سعادتها الكبيرة بتسجيل هدافها عمر السومة المحترف "هاتريك" في مرمى فريق النصر حيث أكد مراقبين ولاعبين عبر "فيس بوك"، بأن السومة خير سفير للكرة السورية وهو يستحق أن يعود للمنتخب الأول خاصة وأنه يقدم أداء ملفت ويتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدفا بالرغم من وجود أكثر من مهاجم أجنبي.


اللاعب السوري فراس الخطيب، في فريق العربي الكويت، قال، "لو كان الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أشترى السومة تبارك الله عليك يا عمر السومة.. أبو خطاب أفضل محترف بالدوريات العربية بدون منازع في هذه السنة بلا برازيليين بلا غيرو".