التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

صور| تكريم محافظ أسيوط لدعمه مشروعات المياه والصرف الصحي

كرمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، محافظ أسيوط، ياسر الدسوقي، تقديرا لجهوده في النهوض بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وما اتخذه من إجراءات بإلزام شركات المقاولات بسرعة الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات بقرى ومراكز المحافظة، في المواعيد المحددة والاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الأحد، بقصر ثقافة أسيوط، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه بعنوان "مياه من أجل حياة"، بحضور محافظ أسيوط، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظتين، محمد صلاح الدين عبدالغفار، وبعض القيادات والعاملين بالشركة، وطلاب المدارس والعشرات من الأهالي وأطفال المحافظة.


ومن جانبه، أشاد رئيس شركة المياه، خلال كلمته بدور القيادات التنفيذية بمحافظة أسيوط، وعلى رأسهم المهندس ياسر الدسوقي، في النهوض بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة.



وتم خلال الاحتفالية أيضا تكريم الأم المثالية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتكريم بعض الجهات المتعاونة مع الشركة، ومنهم العاملين بغرفة عمليات المحافظة، أحمد مصطفى عثمان، وسامح عبدالقادر.


وفي نهاية الاحتفالية أدى طلاب مدارس سميح السعيد والنهضة والسلام المتطورة، قسم المياه، وهو "أقسم بالله العظيم أن أحافظ على مياه النيل، وأن أحميه كشريان للحياة، وأن أمتنع عن تلويثه، وأمنع الغير من إلقاء القمامة به، وأن أحفظه للأجيال المقبلة، وألا أكون مسرفا في استخدام المياه، وأنصح غيري بذلك، وأن أجعل نفسي حارسا له، وأن أحدث الناس عن أهميته، والله على ما أقول شهيد".