التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:12 ص , بتوقيت القاهرة

بعد "المكنسة".. حفل غنائي يثير غضب عائلة الكساسبة

تواصلت ردود الفعل الغاضبة حول بعض الأفعال التي ارتكبتها بعض المؤسسات الرسمية الأردنية، تجاه عائلة الطيار معاذ الكساسبة الذي قتل على يد تنظيم "داعش"، فبعد استضافة التلفزيون الحكومي للعائلة وإهداء والدة الكساسبة "مكنسة كهربائية"، جاء الحفل الموسيقي "غير المناسب" الذي رفضه والد معاذ، وغادر القاعة غاضبا ولم تفلح محاولات استرضائه.

ففي الحفلة التي أقيمت في مركز الحسين الثقافي، ورعاها رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي، لتكريم والدة الكساسبة وعائلته، خرج صافي الكساسبة والد معاذ من الحفل غاضبا بعد تقديم عرض موسيقي، ولم يكمل الحفل، على الرغم من أن الرفاعي لحقه واسترضاه، إلا أن الكساسبة لم يعد إلى الحفل، وتسلم درع التكريم المخصص لوالدة الكساسبة شقيقه.

وكانت أمانة عمان قد تحججت قبل أيام بعدم دعوة والدة الشهيد خلال حفل تكريم للأمهات لوجود وصلات غنائية، وهو الأمر الذي أثار غضب كبير خاصة بعد تقديم مركز الحسين لهذا الحفل.


وكان التلفزيون الأردني قد استضاف عائلة الكساسبة يوم الجمعة، احتفالا بوالدة معاذ في عيد الأم، إلا أن الذي كان صادما للجماهير هو إهداء القناة لأم معاذ "مكنسة كهربائية" الأمر الذي كان صادما لدى الكثير.