التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل عامل وإصابة 3 في بمشاجرة بطوخ

تسببت مشاجرة نشبت في قرية أجهور بمركز طوخ، اليوم الأحد، في مقتل عامل وإصابة 3 آخرين، إثر إشعال الطرف الأول النيران بمنزل الطرف الثاني، بسبب الخلاف على الميراث، وتم نقل الجثة والمصابين، إلى مسشتفى طوخ المركزي، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغًا من الأهالي بقرية أجهور دائرة المركز، بنشوب مشاجرة بين طرفين، ووجود متوفي ومصابين.


وبالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول، كل من "سعيد أ ح " 55 سنة، عامل رخام، مصاب بحروق متفرقة بالجسد، وتوفي مُتأثرًا بإصابته، و"نوسة م ع " 40 سنة، "زوجة الأول"، ربة منزل، مصابة بجرح قطعي بالرأس والذراع اليمنى، وبين طرف ثان كل من "ياسين.ط"50 سنة، زوج شقيقة الأول، نجار موبيليا، مصاب بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسرى، و"فتحي.ط" 59 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، و"سعد.ع" 65 سنة، بالمعاش، و"مسعد.ع" 34 سنة، عامل، و"أحمد.م" 48 سنة، عامل، و"مصطفى.ع" 30 سنة، سائق، و"عادل.م" 48 سنة، مدرس، و"بلال.م" 64 سنة، بالمعاش، و"محمد.ب" 33 سنة، سائق، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس.


وتوصلت  التحريات إلى أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات سابقة على الميراث، وبدأت بمشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول، باشعال النيران بالمنزل، نتج عنها وفاة الأول.


وعقب تقنين الإجراءات واستهداف الطرفين تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط الطرف الثاني، عدا العاشر والحادي عشر، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.


وتم تحرير المحضر رقم "11872" جنح مركز طوخ لسنة "2015م"، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.