التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

صور| مبادرة بكفر الشيخ تدعو للمشاركة في الانتخابات

نظمت، إدارة البرلمان والتعليم المدني، بمديرية الشباب والرياضة، بكفر الشيخ، مبادرة بعنوان "شارك"، بعدة مراكز شباب في المحافظة، اليوم السبت، لتعزيز ودعم المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.



وأكد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، علي الراعي، أن المبادرة تقام تحت إشراف محمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، مشيرًا إلى أنها انطلقت في مركز شباب جماجمون، التابع لمركز دسوق، وتضمنت محاضرتين عن أهمية دعم وتعزيز المشاركة السياسية للشباب، ألقاها الدكتور محمد مغازي والدكتور أحمد الشناوي،أستاذا القانون الدستوري بجامعة طنطا. 




وقال: "أقيمت ورشة عمل عن سبل دعم المشاركة السياسية للشباب، والمرأة، ومعايير اختيار عضو مجلس النواب، أدارها المدربان، هيام الطباخ ومحمد الحداد"، موضحًا أنه في نهاية اللقاء شارك الشباب، في ماراثون لرفع علم مصر، والجري بالأعلام واللفتات، التي تحث على المشاركه الإيجابية في الانتخابات. 




وأضاف، "الراعى": "في نفس الإطار تم تنظيم مبادرة أخرى، بمركز شباب أبو أرز ، التابع لإدارة شباب بيلا، وتضمنت فعالياتها محاضرة عن دور الشباب، والمرأة، في المشاركة السياسية، وأهمية تفعيل هذه المشاركة خلال المرحلة المقبلة، لاختيار نواب على قدر المرحلة".